الرئيسية / أخبار / طالب يهاجم أستاذته بعد أن صادرت المانجا خاصته

طالب يهاجم أستاذته بعد أن صادرت المانجا خاصته

في الـ١٥ من شهر أكتوبر، اعتقلت محطة “قاماقوري” وشرطة “آيتشي” طالب في السنة الأولى من المرحلة الثانوية (١٤ عام)، الذي لم تذكر المصادر اسمه لأنه لازال قاصراً، لـ طعنه أستاذته ذات الثلاثين عام بعد مصادرتها لأحد مجلدات المانجا التي كان يقرأها في حصتها.

وفقاً للشرطة، الاستاذة حذرته أكثر من مرة أن يتوق عن قراءة المانجا في حصتها في الأول من الشهر الحالي (أكتوبر)، لكن للآسف (الطالب الزاحف) لم يتوقف عن قراءة المانجا مما اجبرها في نهاية المطاف بمصادرتها منه. فجأة انسعر الطالب وأخذ يصرخ “أعيديها لي!” بعد ذلك أخد قلم حبر ضغاط من طاولتها وطعنها في كتفها أكثر من ١٠ مرات. استغرقت إصابة المعلمة اسبوع كامل لتبرء منها. بعد اعتقال الفتى تغير وضعه واعتذر عما بدر منه.

للآسف لم تذكر أي من المصادر ما المانجا التي كان يقرأها الفتى، ماذا تتوقعون كان يقرأ؟!

المصدر: محطة “آيتشي” ، Chunichi Shimbun

عن فيصل الأحمدي

مؤسس ومدير موقع عرب أوتاكو، اهتمامته تتراوح ما بين الثقافة اليابانية وجديد التقنية، يطقق على التصميم وتطوير المواقع بين الفينة والأخرى.

2 تعليقات

  1. عبدالعزيز العجاجي

    أتوقع أنه كان يقرا مانجا higurashi no naku koro ni. وتحمس وطعن أبلته

  2. Gustavo disse:Olá, sou fraco nesse assunto. O que seria R02verificar a sua WAVE”? Por favor, preciso logo da resposta. Por favor me responda pelo email: .Obrigado pelo Tutorial.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى